الغباء الفاحش Outrageous stupidity
هي ظاهرة جديدة منذ بعض السنوات القليلة انتشرت بين العقول التافهة و البسيطة و تفشت في الخلايا الدماغية القذرة ،فيروس الجهل المدقع يضرب الصغير و الكبير النساء و الرجال اليتيم و اللطيم الغني و الفقير بدون استثناء .
تعفن في الانشطة الفكرية و تورم في الدماغ و تقلص في البحث و فقر حاد في التطور و التقدم و ركود في الحركة و التسكع على صفحات النت ليلا نهارا و السبات العميق في احضان العولمة الفقيرة الجافة القاحلة .
ليس جيل بعد جيل و انما تشابهت العقول فلا فرق بين كبير و صغير الكل يغرق في متاهات التكنولوجيا الوهمية و سيطرة الاندرويد على الدماغ البشري و تدميره كما يجب ان يكون و ربطه فقط بالصورة الخيالية الوهمية المفتقرة لطعم الحياة و التجديد .
ا لا يتوقف المرئ منا لنفسه قليلا فيقول ماذا استفدت من كل هذه الاوهام و من تكنولوجيا لا تزيدني الا غباءا رغم ما تحمله من كم عملاق من المعلومات لم يقدر عقلي ان يستوعبها و لم تنفعني بشيئ غير السبات .
هذا الهاتف الصغير الشرير يحكمني من كل جنب يحكمني يربط اطرافي و يقيدني و ياخذني حيث ما شاء ،يثير شهوتي و يحركي عواطفي و يصنع لي الحب ببعض سطور اكتبها فيه و يكشف لي كل الخفايا من عورات و من عوالم و من بيوت و من شعوب و من صغار و كبار و نساء و رجال عراة كساة حفاة عصاة حمق مثلا حماقتي .
هذا المصنوع الصغير يكبلني و يقودني الى الجنوب انا انتقده لكني استعمله اسبه كثيرا ولكن لا اتركه لا يمكنني الابتعاد عنه لمجرد ان يصاب اجن و ابعث عن شفائه فهو من يحركني من يجعلني اتنفس و لا اقدر الاستغناء عليه للحظة .
ما يجمعنا هوا الحب ، حب خالد متعمق بكل جوانبي مالك لكل كياني اني اتنفسه اتنفس الاندرويد انام به و اصبح عليه و اخاطبه بلا ملل و لا كلل و لا اقدر حتى عتابه
اي سلاح انت يا اندرويد اي مرض اي داء اي طاعون حكمتني و ملكتني كما شئت و كما تشاء .
ch.t
Commentaires
Enregistrer un commentaire